كلمة السيد العميد..بمناسبة العام الدراسي الجديد 2021_2022

 In اخبار الكلية, ارشيف الاخبار, ارشيف النشاطات

بسم الله الرحمن الرحيم

{فأما الزَّبد فيذهب جُفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض}

صدقَ اللهُ العليُّ العظيم

الحمد لله رب العالمين والفضل لله الذي علم بالقلم علم الإنسان ما لم يعلم والصلاة والسلام على معلم البشرية الخير نبينا محمد وعلى آل بيته الاطهار أهل الفضائل والمغنم ومن تبعهم بإحسان ماعلمنا مِنْهُم وما لم نعلم أما بعد…

اخواني اعضاء الهيئة التدريسية …

باسمي اثمن جهودكم زملائي من الكادر التدريسي وان الآمال عليكم معقودة في ظل الظروف الاستثنائية والتحديات التي تواجه العملية التعليمية لتكونوا ،كما عهدناكم ، سباقين للعمل الدؤوب بما يحقق لأبنائنا الطلبة افضل فرص التعلم مستفيدين من تجربة التعليم الالكتروني والتعليم المدمج ما يمكن تحقيقه بفضل جهودكم الطيبة.

ان حرصكم المعروف على رصانة التعليم لا بد ان يترجم الى جهود استثنائية تبذل في سبيل بناء جيل متعلم واع متسلح بالمعرفة قادر على النهوض بواقع هذا البلد المبارك.

اعزائي الطلبة…

يا امل البلاد ومستقبلها …

نهنئكم من الاعماق ببدء العام الدراسي الجديد داعياً الله ان يكون عام خير وبركة وحافل بالعطاء العلمي وان يكون استمراراً لما بُذل في السنين المنصرمة من عمل خلاق وما اثر من نتائج مشرقة ‘ اقول لكم جميعاً مرحباً  بكم في صرح العلم والمعرفة وميدان التنافس وساحة البناء العلمي.

أيّها الأحبّة فلنعقد العزم منذ البداية على أنْ نجعل هذا العام عامًا دراسيًّا متميّزًا بالجد والاجتهاد، عامرًا بالنشاط والعزيمة، تتحقق فيه بجهودكم رسالة  و أهداف كليتنا نحو اعداد خريجا اكاديميا  يتحلى بالمهارات المعرفية اللازمة للوصول الى أعلى مستوى من الخدمات الصحية والتمريضية الكفيلة بالحفاظ على صحّة المريض وخدمه المجتمع.

و ايضا اخص هنا بالذكر اخوانكم خرجينا  الذين حققوا رسالة  كليتنا من خلال دورهم في خدمة المجتمع خلال جائحه كورونا حيث تنوعت إنجازاتُهم على كلِ المستويات ؛ لذا وَجَبَ علينا جميعاً أن نسطرَها بسطورٍ من ذهبٍ حتى تظلَ وتبقى كدليلِ حضارةٍ لهذه المهنةِ النبيلةِ على هذه الأرضِ الطيبة ،  يَشهدُ به التاريخُ المكتوبُ قبلَ المقروءِ والمسموع .

أحبتيالطلبه ان كليتكم تسعى جاهدة نحو توفير كافة متطلبات التعليم والبحث العلمي لخدمتكم وخدمة العملية التعليمية رغم التحديات الجسيمة والظروف القاهرة. لذا فإنني اناشدكم ان تتحملوا عبء مسؤولية رفعة وطننا الغالي من خلال قيامكم بتحصيل المعرفة وتطوير المهارات محققين الاستفادة القصوى مما توفره لكم كليتكم المعطاء واساتذتكم الاكارم.

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search