زيارة اللجنة الوزارية المشكلة لاستحداث الدراسات العليا (ماجستير)

 In اخبار الكلية

على بركة الله زار كليتنا اليوم الخميس 2024/5/9 فريق اللجنة الوزارية المشكلة للنظر في استحداث الدراسات العليا (ماجستير) في علوم التمريض. وكان في استقبال اللجنة الوزارية عميد الكلية أ.م.د احمد عبد الله عبد  و معاون العميد  أ.م.د قاسم علي خزعل ، ورؤساء الفروع العلمية . حيث اطلعت اللجنة على الإمكانيات المادية والبشرية ومطابقة توفر الشروط المنصوص عليها بتعليمات الدراسات العليا رقم ٢٦ لسنة ١٩٩٠ لغرض رفع توصيتها الى الوزارة من اجل استحصال مصادقة الاستحداث .

وشملت الزيارة  لقاء مع كادر التدريسي في الكلية وزيارة ميدانية الى القاعات المخصصة للدراسات العليا والمختبرات البحثية ومكتبة الكلية وتوفير المصادر . . وسجلت اللجنة ملاحظاتها حول إمكانية فتح الدراسات العليا ومطابقة الإمكانيات المتوافرة لجميع الشروط المنصوص عليها في تعليمات الدراسات العليا، لرفع التقرير إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لاستحصال الموافقات النهائية.

كما أبدت اللجنة انطباعاتها الإيجابية تجاه الجهود الاستثنائية المبذولة في تهيئة وانشاء القاعات والمختبرات التي كانت بالشكل القياسي وعلى السياقات المثالية المعمول بها وغير ذلك مما يلزم لاستحداث دراسات عليا لرفد مناهل العلم والمساهمة في اخراج أساتذة لهم القدرة على تحمل المسؤولية التعليمية خدمة لمجتمعنا وبلدنا العزيز.

وفي ختام الزيارة قدم السيد عميد الكلية الشكر والتقدير للسادة رئيس وأعضاء اللجنة على تحملهم عناء السفر .. مثمناً جهودهم المخلصة في إرساء قواعد التعليم العالي الرصين …. والله ولي التوفيق

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search