وقفة بكلية التمريض/جامعه ذي قار نصرة للشعب الفلسطيني و تضامناً مع طلبة الجامعات الأمريكية

 In اخبار الكلية

نظم طلبة وأعضاء الهيئة التدريسية و الإدارية في  كليه التمريض /جامعة ذي قار ، اليوم، وقفة تنديداً باستمرار المجازر الصهيونية في قطاع غزة، وتضامناً مع طلاب الجامعات الأمريكية والأوروبية، الذين يتعرضون للقمع والتعذيب جراء مواقفهم المنددة بالمجازر الصهيونية التي ترتكب بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.
ورفع المشاركون في الوقفة اللافتات والشعارات والهتافات المنددة بالمجازر الوحشية والإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة، مؤكدين تضامنهم الكامل مع أبناء الشعب الفلسطيني في جهادهم المشروع ضد العدو الصهيوني الغاصب.
وعبر المشاركون عن التضامن مع طلاب الجامعات الأمريكية والغربية، والتنديد بأشد العبارات بالانتهاكات وأعمال القمع والعنف التي تمارسها الإدارة الأمريكية والحكومات الأوروبية ضد الفعاليات الطلابية الاحتجاجية في الجامعات الغربية المناصرة للشعب الفلسطيني، والمطالبة بوقف ما يرتكبه الصهاينة من مجازر وحرب إبادة وتهجير قسري وتطهير عرقي.

وأكد السيد  عميد كليه التمريض /جامعه ذي قار أن ما يتعرض له طلبة الجامعات الغربية من قمع وانتهاكات لحقوقهم الإنسانية من قبل السلطات الأمريكية وأجهزة الأمن الإسرائيلية ، وصمة عار وخيبة أمل لتلك الأنظمة التي تدعي حماية حقوق الإنسان وحقه في التعبير .
وندد المشاركون بالجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، والاعتقالات التعسفية بحق طلاب عدد من الجامعات الأمريكية والأوروبية، واعتبار ذلك انتهاكاً صارخاً لحقوق الإنسان، وحرية الرأي والتعبير، وحق التظاهر السلمي.

 

 

 

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search