تهنئة

 In اخبار الكلية, ارشيف الاخبار

بـمـشـاعـر مليئـة بالفرحة والسرور تتقدم عمادة كلية التمريض المتمثلة  بعميدها الأستاذ الدكتور خالد جميل ومجلسها الموقر واعضاء الهيئة التدريسية والإدارية  بـأحــر الـتهانـي والـتـبـريـكــات الى جميع الاخوة والاخوات (العقود(في كلية التمريض/ جامعة ذي قار، بتثبيتهم على الملاك الدائم. وهو استحقاق مهني تثمينا لجهودهم المبذولة في خدمة الجامعة والكلية طيلة السنوات الماضية وبكل تفاني واخلاص.

و من جانبه اوضح  السيد العميد الأستاذ الدكتور خالد جميل  ان هذا اليوم هو يوم عزيز علينا وخاصة اننا واخوتنا واخواتنا الذين تم تثبيتهم على الملاك الدائم عملنا سويا لرفع اسم هذه المؤسسة  ، لافتا ان هذه خطوة إنسانية قبل ان تكون استحقاقا وظيفيا .

واثنى السيد عميد الكلية على جهود السيد رئيس جامعة ذي قار  يحيى عبد الرضا  عباس الخفاجي المحترم ومنتسبي قسم الامور الإدارية في الجامعة  لجهودهم المباركة مع ابنائهم العقود للحصول على الموافقات الاصولية من الجهات المعنية متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وبهذه المناسبة العظيمة نسأل الله التوفيق وان تكونوا  اهلا للمهام الموكلة إليكم، ونتمنى لكم النجاح والتقدم الدائم . وتفضلوا بقبول فائق التقدير والاحترام.

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search