تجهز قاعاتها بالسبورة الذكية وجهاز عرض البيانات الحديث كليه التمريض

 In اخبار الكلية, ارشيف الاخبار

بتوجيه وبمتابعة مباشرة من قبل  الأستاذ الدكتور خالد جميل كاظم عميد الكلية  وبإشراف معاون العميد للشؤون الاداريه  الدكتور قاسم علي خزعل و ضمن مرحلة الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد 2022-2023 ، كليه التمريض تجهز قاعه المرحلة الرابعة بالسبورة الذكية أو  اللوح التفاعلي مع باقي ملحقاتها وفق احدث معايير الجودة والتقانة التكنولوجية لمتطلبات التعليم التي تسهم في توفير الأجواء الدراسية المناسبة لطلبتنا الأعزاء . ولهذه السبورة مواصفات تقنية عالية منها  فتح ملفات البوربوينت والوورد والتعديل والتأشير عليها كما بالإمكان تسجيل مقاطع فيدوية أثناء الشرح وخزنها ومن ثم نقلها للحواسيب الأخرى  .

وفي ذات السياق جهزت  الكلية قاعه المرحلة الثانية بجهاز العرض السينمائي ذات مواصفات تقنية عالية بما يتناسب مع  إعداد طلبه المرحلة الثانية والمنهاج الدراسي ويتميز جهاز العرض للبيانات بعارضه حجم 240 ×  240 كهربائية وبمكبر صوت 40واط . ويسهم هذا الانجاز في إيصال المعلومة العلمية الكترونيا والذي يعمل على توفير الفرص العملية للطلبة، وسهولة إلقاء التدريسيين للمحاضرات العلمية وإيصالها بشكل مفهوم وواضح للطلبة  .

أكد الأستاذ الدكتور خالد جميل كاظم عميد الكلية  إن  هذه الخطوة من ضمن  الخطوات التي ابتدأتها الكلية لتشمل جميع القاعات الدراسية كافة في المستقبل القريب .

     

       

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search