مبروك لذي قار وجامعتها بالنتائج الباهرة لكلية التمريض في الامتحانات التقويمية الوزارية

 In اخبار الكلية, ارشيف الاخبار

حيث نالت كلية التمريض في جامعة ذي قار مراتب متقدمة بين كليات التمريض في الجامعات الحكومية و الاهلية في الامتحان التقويمي لكليات المجموعة الطبية الذي جرى بمتابعة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

حيث نالت  المركز الأول لماده (الحالات الحرجة) للمرحلة الرابعة  بين أربعه عشر جامعة حكومية وتسعه عشر جامعه أهلية  وكذلك   المرتبة الأولى لماده (صحة الاسرة و المجتمع) للمرحلة الرابعة بين ثمانية جامعات حكوميه و ثمانية جامعات أهليه.

 

ومن الجدير بالذكر بأن كلية التمريض في جامعة ذي قار حققت نسب نجاح مرتفعة مقارنة ببقية الجامعات لجميع المراحل الدراسية من خلال النتائج التي أعلنتها الوزارة. و على مستوى المرحلة الثانية حققت المرتبة الثانية  لماده  (تمريض صحة البالغين ) والمرتبة الرابعة لماده (الإحياء المجهرية) بين أربعه عشر جامعه حكوميه وتسعه عشر جامعه أهلية.

 

وبالاضافة إلى ذلك على  مستوى المرحلة الثالثة  حققت المرتبة الثالثة  لماده تمريض الأطفال  من بين ثلاثة عشر جامعه حكوميه وأربعه عشر جامعه أهليه.

ويأتي هذا الانجاز بعد متابعة كبيرة من عمادة الكلية متمثلة بالسيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور خالد جميل كاظم والسادة معاوني العميد العلمي والإداري والسادة رؤساء الفروع العلمية وإسناد ودعم من رئاسة جامعة ذي قار متمثلة بالسيد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس ومساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية والادارية وذلك من خلال توفير كافة السبل اللازمة لأنجاح الامتحانات التقويمية وتذليل جميع العقبات التي تواجه الطلبة إثناء الامتحانات.

وبدورها تتقدم عمادة كليه التمريض بالشكر والتقدير إلى كافة أعضاء الهيئة التدريسية والادارية في كلية التمريض والى عماده كليه التربية للعلوم الصرفة ومركز الحاسبة الالكترونية لدعمهم طوال فتره الامتحانات الوزارية .

و تتقدم عمادة كليه التمريض وبالنيابة عن جميع أعضاء الهيئة التدريسية والادارية إلى ثمار حصادها من أبنائها الطلبة  بالشكر والعرفان والثناء لجهودهم المخلصة في تحقيق هذه الانجازات والتي تكللت بتميزهم وتحقيق المراكز الأولى.

 

شعبة الإعلام والعلاقات العامة 

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search