كليه التمريض /جامعه ذي قار تتصدر الدوائر الحكومية بأعداد الملقحين بنسبه 100% على مستوى المحافظه

 In اخبار الكلية, ارشيف النشاطات

كليه التمريض /جامعه ذي قار تتصدر الدوائر الحكومية على مستوى محافظه ذي قار بأعداد الملقحين بلقاح فايروس كورونا بين كوادرها  من اعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بنسبه 100%

زار وفد يمثل  دائرة صحة برئاسة السيد احمد حسن  مدير شعبه تعزيز الصحة ومسؤول الاعلام في الدائرة   وكان في استقبالهم السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور خالد جميل كاظم ومعاون العميد للشؤون الإدارية الدكتور قاسم علي خزعل.

وكانت الزيارة تهدف للإطلاع ميدانياً على إجراءات الوقاية والسلامة الصحية  و كذلك الإجراءات المتخذة في حث التدريسين والموظفين على التطعيم بلقاح فايروس كورونا والاطلاع على سجل الملقحين .

وبداية أشاد الوفد الزائر حول النسبة  من اعداد الملقحين والمسجلين من اعضاء الهيئة التدريسية والإدارية  في سجلات مركز الصحي في الجامعة .

وكذلك  أثنى الوفد في زيارته على  جهود العمادة المكثفة في إعداد برامج توعوية تثقيفية و الإجراءات والتدابير لحث كوادرها على التطعيم بلقاح فايروس كورونا. و كما أكد الوفد على مدى الاستفادة حول الإجراءات والتدابير المتخذة في  الحث على التطعيم بلقاح فايروس كورونا . بدوره ايضا نقل الوفد شكر وثناء مدير عام دائرة صحه ذي قار

واكده عماده الكلية ان هذه الإجراءات المتخذة وفقاً لقرارات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتوصيات رئاسة جامعة ذي قار متمثلة بالأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا  عباس رئيس الجامعة بضرورة التطعيم بلقاح فايروس كورونا من أجل بيئة تعليمية صحية للجميع.

تلا الاستقبال، جولة قام بها الوفد الضيف في اروقه  الكلية .

 

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search