السيد رئيس الجامعة يتفقد سير الامتحانات في كلية التمريض

 In اخبار الكلية, ارشيف الاخبار

زار السيد رئيس الجامعة المحترم الدكتور يحيى الخفاجي كلية التمريض ، اليوم الثلاثاء المصادف 2020/8/4 . وتأتي زيارته هذه تباعا بعد ان زار الكترونيا غرفة عمليات اللجنه الامتحانيه للكليه يوم الاثنين.

وجاءت زيارة الدكتور يحيى للاطلاع على سير الامتحانات بالكلية وقد التقى بعمادة الكلية وكافة اعضاء اللجنة الامتحانية وكذلك برؤساء الافرع الذين بدورهم اطلعوا السيد رئيس الجامعة على جميع التفاصيل الخاصة بالصفوف الالكترونية للامتحان.

اطلع الدكتور ايضا على الاليه التي تتبع في غرفه عمليات اللجنة الامتحانيه في الكلية، وكيفيه سير الامتحانات و التعاطي مع الطلبه لتفادي حدوث اي ارتباك او خلل غير متوقع اثناء الامتحان.

وقد اعرب السيد رئيس الجامعه في ختام زيارته عن تمنيه من الباري عز وجل بان تسير الامتحانات القادمة على هذا النهج من الهمه والتنظيم داعيا لابنائنا الطلبه بالنجاح والتوفيق.

ومن الجدير بالذكر ان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عمدت الى توفير شبكة الانترنت للطلبه خلال وقت الامتحان عن طريق التنسيق من شركات الاتصالات الموجودة في البلد وهما شركتي (زين العراق، اسيا سيل) وذلك حرصا من الوزارة على ان يؤدي الطالب امتحانه بدون اي عوائق اثناء اتصاله الالكتروني.

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search