كليه التمريض  جامعه ذي قار تفتتح مكتبتها المركزية

 In اخبار الكلية, ارشيف الاخبار, ارشيف النشاطات

بعد صيانتها و إعادة تأهيلها وتنظيمها وتعزيز رفوفها فكريّاً:كليه التمريض  جامعه ذي قار تفتتح مكتبتها المركزية

لغرض تهيئة أفضل الأجواء الدراسية لطلبتنا الأعزاء في سبيل تحقيق تقدمهم العلمي وبناءا على توصيات وتوجيه السيد العميد  الأستاذ الدكتور خالد جميل كاظم وبإشراف معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية الدكتور قاسم علي خزعل . تم إعادة تأهيل وافتتاح قاعة المطالعة ومجانية التعليم في الكلية بما يحقق أجواء تتيح لطلبتها من الجلوس لغرض الاستفادة منها في مراجعة الدروس والامتحانات وأيضا لما لها  من اثر في تشجيع الطلبة على القراءة واستغلال الوقت في اكتساب المعرفة وتطوير المهارات الفردية وزيادة الثقافة والوعي الفكري.                                                              

حيث شملت  أعمال الصيانة والترميم  طلاء الجدران إضافة إلى التنظيف والكشط للجدران وإزالة الطبقة التالفة , وترميم المناضد والكراسي كما تم تزويدها بنظام إضاءة جديد وما يتعلق بها من كهربائيات .. كما تضمنت الحملة تركيب واستبدال القواطع الأساسية لأجهزة التبريد وتهيأت مخزن جديد تابع إلى مكتبة. وكذلك تم تجهيزها بالكامل من الستائر .                           

و أكد الدكتور قاسم علي خزعل أن قاعه المطالعة بطاقة استيعابية تقدر ب (100) طالب وطالبة بما يتناسب مع تزايد أعداد الطلبة في السنوات الاخيره ومن اكبر قاعات المطالعة على مستوى ألجامعه.                                                                              

 و وصف الأستاذ الدكتور خالد جميل كاظم  أعمال الصيانة والترميم و إعادة التأهيل ، بأنها أضافت حلة جديدة على المكتبة التي باتت مهيأة لاستقبال روادها من الطلبة والمطالعين، مؤكد  أن للكلية جملة من المشروعات المستقبلية، التي تؤهلها أن تكون بالمستوى اللائق والمتميز بين الكليات، وبما يوفر للطلبة المناخ الإيجابي للتحصيل الدراسي، والراحة في أوقات الاستراحة.                                                               

مسؤول شعبة الاعلام والعلاقات

علي محسن جمعه                                                                                                 

458 عدد المشاهدات
Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search