زيارة السيد مساعد رئيس الجامعه الشؤون للعلميه الى كلية التمريض

 In اخبار الكلية, ارشيف الاخبار

زيارة السيد مساعد رئيس الجامعه الشؤون للعلميه (دكتور كمال حامد )الى  كلية التمريض/ جامعة ذي قار ، اليوم الثلاثاء، للوقوف على سير الامتحانات النهائيه في الكلية .
وكان باستقباله  كل من السيد العميد الدكتور خالد جميل ..والساده المعانونين..المعاون العلمي الدكتور احمد عبدالله..والمعاون الاداري الدكتور قاسم علي .. و الساده رؤساء الافرع .

وقد اثنى الدكتور (كمال حامد) على الجهود المبذوله من قبل الكليه لتسهيل عمليه الامتحانات للطلبه.

وفي هذا الصدد ذكر السيد العميد أ.د خالد جميل أن الكلية “أكملت استعدادها التام لاستقبال طلبتها لأداء الامتحانات النهائية بشقيها الحضوري والألكتروني للدراسة الصباحية والمسائية وحسب توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي باعتماد آلية التعليم المدمج للعام الدراسي 2020 – 2021 وفقا لتوقيتات التقويم الجامعي”.
مؤكدا ان “الكليه على استعداد تام لاداء الامتحانات النهائية لهذا العام وبمتابعة دقيقة من اللجنة الامتحانية مع التطبيق التام لكافة الاجراءات الوقائية والصحية التي اتبعتها جامعة ذي قار للاستعداد للامتحانات النهائية، منها تعفير الأماكن والصفوف الامتحانية يوميا قبل بدء الامتحانات وتوفير معقمات يدوية للطلبة في جميع القاعات، وإجراء فحص للطلبة قبل الدخول للحرم الجامعي، اضافة الى إجراء تباعد اجتماعي ومراعاة عدد الطلبة في القاعة الواحدة ولبس الكمامات من قبل الطلبة والمراقبين”.

905 عدد المشاهدات
Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search