السيد رئيس الجامعه بزيارة تفقديه لكليه التمريض

 In اخبار الكلية, ارشيف الاخبار, ارشيف النشاطات

رئيس جامعة ذي قار يتفقد سير الدراسة في كلية التمريض ويطلع على اعمال التطوير للقاعات

تفقد السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس الخفاجي هذا اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/١٢/٨ ابناءه الطلبة في كلية التمريض وهنئهم بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد وكان في استقباله السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور خالد جميل كاظم وعددمن اساتذة الكلية .

وجاءت زيارة سيادته هذه ضمن جولاته الميدانية المستمرة لكليات الجامعة بمناسبة بدء العام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١
والإطلاع على مدى جاهزية الكلية لإستقبال طلبتنا الأعزاء والوقوف على إحتياجاتهم أثناء الدوام العملي والحضوري مشدداً على ضرورة الالتزام بالوصايا الصحية الصادرة من خلية الازمة ولجنة الصحة والسلامة الوطنية والتي بينها استعمال المعقمات وارتداء الكمامات وترك مسافات للتباعد الاجتماعي بين الطلبة .

بعدها تجول السيد رئيس الجامعة برفقة عميد الكلية وأطلع على الأعمال الجارية في قاعاتها الدراسية وأبدى ملاحظاتهِ وتوجيهاته بشأنها ،مع مناقشة الانجازات المتعلقة بادامة البنى التحتية وفقا لمعايير الجودة والوقوف على الاحتياجات والمستلزمات وبما يناسب جامعتنا العزيزة.

وفي نهاية الزيارة شكر السيد رئيس الجامعة عمادة الكلية وأساتذتها على جهودهم في استقبال الطلبة واداء الجانب العملي وخلق بيئة تعليمية تلبي طموحات وتطلعات جامعتنا وطلبتنا الاعزاء متمنياً لهم ألموفقية والنجاح.

381 عدد المشاهدات
Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search