مهام مكتب المساعد العلمي

  • متابعة شؤون طلبة الدراسات الاولية و العليا و انضباطهم خلال فترة دراستهم الجامعية و بعد تخرجهم من الكلية.

  •  اعداد خطط القبول وتسجيل الطلبة .

  • تنظيم جداول الدوام والامتحانات.

  • تنظيم وثائق التخرج.

  • تنظيم وتدقيق حالات انتقال الطلبة من الكلية واليها.

  • متابعة وتنظيم النشاطات العلمية للكلية من(مؤتمرات، ندوات، ورش العمل والدورات) .

  • الاشراف على اعداد وتنفيذ الخطة البحثية للتدريسيين وكل ما يتطلب موقعه الوظيفي.

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search